وزراء الشؤون القانونية والصناعة والزراعة يتفقدون أحوال المرابطين في جبهة الفاخر بالضالع

[07/ مايو/2022]

الضالع  – سبأ :

اطلع وزراء الشؤون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري والصناعة والتجارة محمد شرف المطهر والزراعة والري المهندس عبد الملك الثور على أحوال المرابطين في خطوط التماس في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع.

ونقل الوزراء ومعهم القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري وأمين عام مجلس الشورى علي يحيى عبدالمغني، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واعتبروا الزيارة، تعبيراً عن الامتنان للصمود والملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشاد المحاقري والمطهر والثور بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم في مختلف الجبهات .. منوهين بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتع بها الأبطال.

ودعوا أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره .. موضحين أن ما تحقق للشعب اليمني من انتصارات، إنما هي بفضل لله وتضحيات المرابطين والشهداء والجرحى.

بدورهم عبر المرابطون في جبهة الفاخر عن الامتنان لهذه الزيارة .. مؤكدين إصرارهم وعزيمتهم على مواصلة الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

رافقهم خلال الزيارة رئيس المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم الوادعي ومدير عام هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد ورئيس المركز الوطني لبناء القدرات ودعم اتخاذ القرار برئاسة الجمهورية الدكتور يحيى المحاقري.